أرشيف

(صور) في تعز ظهور بلطجية من النساء.. وساحة الحرية تحيي يوم الغضب


شهدت ساحة الحرية بتعز اليوم الثلاثاء الغضب وسط حضور حاشد غاصت به ساحة الحرية، فيما قامت النقاط الأمنية في مداخل مدينة تعز بمنع الحشود القادمة من المديريات، وكانت تعز يوم أمس قد شهدت يوما غاضبا للمعتصمين بعد أن منع رجال الأمن في نقطة نقيل الابل الواقعة في المدخل الجنوبي الشرقي للمدينة قافلة من أبناء تعز وإب من العبور إلى عدن للتعبير عن تضامنهم مع أبناء عدن جراء القتل الذي تعرض له المتظاهرون، مما أضطر المتظاهرون إلى الاعتصام حتى الظهيرة في نقطة نقيل الابل هاتفين (يا فتاح عود عود علي غلق الحدود.. يا حمدي عود عود علي غلق الحدود) ولا إمامة لا انفصال كما هتفوا برحيل النظام، ليعود المعتصمين في مسيرة وصلت إلى مبنى محافظة تعز وظلوا هناك يهتفون برحيل النظام، وسط حشود من أطقم الشرطة العسكرية والنجدة والأمن العام.


من جانب أخرتعرضت الناشطة في ساحة الحرية ومنسقة قافلة التضلمن بشرى المقطري لإعتدى من قبل بلطجية من النساء على خلفية نشاطها الاحتجاجي في تطور لافت بدخول بلطجية النساء للتضييق على الناشطات وهو ما عده كثير من المعتصمين على تهاوي وأستخدام النظام كل الأوراق.
من جانب آخر انضم اليوم شيخ مشائخ الحجرية الشيخ محمد احمد سيف الشرجبي إلى الثورة السلمية في ساحة الحرية بتعز. 


فيما كان قد وصل تعز مساء يوم امس الاثنين النائب أحمد سيف حاشد وعبد الباري طاهر وسامية الأغبري والشيخ خالد العواضي والشيخ ناصر الشريف للتعبيرعن تضامنهم مع المعتصمين في ساحة الحرية بمحافظة تعز.






















































































































































































































































زر الذهاب إلى الأعلى